الخارجية السورية تؤكد استعدادها لمواصلة التعاون مع الأمم المتحدة

الأحد، 23 فبراير 2014 06:53 م
الخارجية السورية تؤكد استعدادها لمواصلة التعاون مع الأمم المتحدة وزير الخارجية السورى وليد المعلم

دمشق - (أ ش أ)
أعربت وزارة الخارجية السورية، اليوم، عن استعدادها لمواصلة التعاون مع الأمم المتحدة فى توفير وإيصال المساعدات الإنسانية إلى المتضررين من الأزمة فى كافة المحافظات دون تمييز.

وأفادت وزارة الخارجية السورية، فى بيان لها، اليوم الأحد، بأن سوريا مستعدة للتعاون مع المنسق المقيم للأمم المتحدة ومع المنظمات الدولية العاملة فى الشأن الإنسانى السورى للاتفاق على تنفيذ القرار 2139، الذى اعتمده مجلس الأمن على أساس احترام مبادئ ميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولى.

وأشار البيان إلى أن سوريا سعت دائمًا للقيام بواجباتها فى توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين، مؤكدًا أنها تتعاون فى سبيل ذلك مع الأمم المتحدة وجميع المنظمات الإنسانية منذ عام 2012.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة