لليوم الثانى..

استمرار اعتصام سائقى شرق الدلتا بالسويس للمطالبة بحقوقهم المالية

الأحد، 23 فبراير 2014 01:55 م
استمرار اعتصام سائقى شرق الدلتا بالسويس للمطالبة بحقوقهم المالية صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
واصل سائقو وعمال محطة أتوبيس شرق الدلتا بالسويس، لليوم الثانى وقفة احتجاجية واعتصامهم المفتوح عن العمل للمطالبة بحقوقهم المالية وصرف الحوافز والأرباح المتأخرة.

وقال المحتجون لـ"اليوم السابع" إنهم حصلوا على وعود أكثر من مرة من مسئولى شرق الدلتا، وآخرين مسئولين تنفيذيين بالمحافظة، والدولة لحل مشاكلهم ولكن دون جدوى، مؤكدين على اعتصامهم المفتوح حتى يتم صرف حقوقهم المشروعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة