إضراب العاملين المدنيين بمديرية أمن كفر الشيخ للمطالبة بالحد الأدنى

الأحد، 23 فبراير 2014 11:38 ص
إضراب العاملين المدنيين بمديرية أمن كفر الشيخ للمطالبة بالحد الأدنى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كفر الشيخ محمد سليمان
أضرب، صباح اليوم، العمال المدنيين بمديرية أمن كفر الشيخ عن العمل لمطالبة وزير الداخلية بمساواتهم بالأمناء والأفراد الذين استجاب لهم عند إضرابهم عن العمل خاصة أنهم يعملون فى وزارة واحدة.

كما طالبوا مدير الأمن برفع مطالبهم للوزير حتى يستجيب لهم كما استجاب للأمناء والأفراد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة