إدخال 230 شاحنة بضائع لغزة عبر "كرم أبو سالم"

الأحد، 23 فبراير 2014 09:49 ص
إدخال 230 شاحنة بضائع لغزة عبر "كرم أبو سالم" معبر كرم أبو سالم ـ أرشيفية

غزة (أ ش أ)
أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الأحد، فتح معبر كرم أبو سالم التجارى جنوب شرق قطاع غزة بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

وقال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع للقطاع رائد فتوح، فى تصريح صحفى، إن سلطات الاحتلال ستدخل عبر المعبر 230 شاحنة محملة بالبضائع للقطاعين التجارى والزراعى والمساعدات.

وأضاف أنه سيتم ضخ كميات من السولار الصناعى المخصص لمحطة توليد الكهرباء، وكميات من البنزين وسولار المواصلات وغاز الطهى، وأشار فتوح إلى أنه من المقرر تصدير شاحنتين محملتين بالزهور والطماطم الكرزية لأوروبا.

يعد "كرم أبو سالم" المعبر التجارى الوحيد الذى تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة، حيث تغلقه سلطات الاحتلال يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة