إداريا دجلة فى توجو يوم 26 فبراير لترتيب إقامة الفريق

الأحد، 23 فبراير 2014 04:54 م
إداريا دجلة فى توجو يوم 26 فبراير لترتيب إقامة الفريق فريق دجلة

كتب رامى ناجى
استقر الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة، بقيادة هشام زكريا، على سفر الثنائى أحمد حافظ وعصمت قيرون، مسئولى الجهاز الإدارى بالفريق، إلى توجو، يوم 26 من فبراير الحالى، لوضع الترتيبات النهائية لمباراة الجمارك التى ستقام يوم 2 مارس فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يغادر الفريق الدجلاوى القاهرة يوم 28 فبراير الحالى إلا أن الجهاز الفنى قرر سفر الثنائى مبكراً لمتابعة إجراءات الإقامة، ومعاينة ملاعب التدريب قبل وصول البعثة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة