أهالى يقطعون طريق بلطيم - الحامول للمطالبة بإنشاء كوبرى

الأحد، 23 فبراير 2014 10:38 م
أهالى يقطعون طريق بلطيم - الحامول للمطالبة بإنشاء كوبرى صورة– أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
قطع أهالى عدد من القرى تابعة لمركز الحامول، طريق بلطيم الحامول، للمطالبة بإنشاء كوبرى "أبو سكين"، الذى يربط بين أكثر من 100 قرية بمركزى الحامول بكفر الشيخ وبلقاس بالدقهلية، الذى انهار منذ أكثر من 7 أشهر.

وأكد المتظاهرون خلال احتجاجهم مساء اليوم الأحد أنهم ﻻ يستطيعون التنقل بين قراهم وقضاء حوائجهم, ولا يستطيعون نقل محصول البنجر، إلى مصنع الدلتا للسكر بالحامول، ولا يتمكنون من إسعاف ذويهم بسبب سوء الطريق البديل الذى تم إنشاؤه بديلاً عن الكوبرى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة