أصحاب المعاشات يطالبون بالحد الأدنى للأجور قبل بدء مؤتمرهم بـ"التجمع"

الأحد، 23 فبراير 2014 11:10 ص
أصحاب المعاشات يطالبون بالحد الأدنى للأجور قبل بدء مؤتمرهم بـ"التجمع" جانب من المؤتمر

كتب سمر سلامة - خالد دياب تصوير حازم عبد الصمد
بدأ توافد العشرات من اتحاد نقابات أصحاب المعاشات، على مقر حزب التجمع بميدان طلعت حرب، صباح اليوم الأحد، استعدادا لبدء المؤتمر الصحفى الذى يعقده الاتحاد للمطالبة بحد أدنى للمعاشات، وتخصيص نسبة من أرباح التأمينات المستثمرة لأصحاب المعاشات توزع عليهم سنويا.

ورفع أصحاب المعاشات لافتة مكتوب عليها:" يا سيسى انت رئيسى" و"يا دكتور برعى مطلوب تحديد الحد الأدنى للمعاشات فورا مثل الحكومة والقطاع الخاص" و" عودة فلوس وأرباح التأمينات إلى أصحابها بناء على تطبيق المادة 17 و27 من الدستور".\






































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة