أحمد رفعت لاعب إنبى: لم أهرب من مباراة الرجاء وإصابتى حقيقية

الأحد، 23 فبراير 2014 02:29 م
أحمد رفعت لاعب إنبى: لم أهرب من مباراة الرجاء وإصابتى حقيقية أحمد رفعت لاعب إنبى

كتب وليد ماهر
أكد أحمد رفعت لاعب خط وسط فريق إنبى أن إصابته بالعضلة الضامة ليست وهمية، وأن الجهاز الطبى لن يصمت لو أنه ادعى الإصابة لعدم اللعب مباراة الرجاء بالإسكندرية التى يخوضها الفريق البترولى الآن ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.

قال رفعت فى تصريحات خاصة، "حزين جداً للخسارة فى المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندرى، وأتمنى أن نحقق الفوز اليوم على الرجاء ليكون دفعة معنوية للفريق البترولى قبل بداية منافسات الدور الثانى وسأكون جاهز للمشاركة مع الفريق عقب عودة الفريق من الإسكندرية بعد الانتهاء من الخضوع لجلسات التأهيل الخاصة التى تنتهى بعد غد الأربعاء".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة