موظفو مديرية المساحة ببنى سويف يواصلون إضرابهم عن العمل

السبت، 22 فبراير 2014 04:36 م
موظفو مديرية المساحة ببنى سويف يواصلون إضرابهم عن العمل جانب من الإضراب

بنى سويف- محمد علي مؤمن
واصل موظفو مديرية المساحة ببنى سويف، إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالى، واعتصموا أمام المديرية ومنعوا المواطنين من الدخول من أجل قضاء مصالحهم، وذلك للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وأكد المحتجون، أنه عند صدور قانون الحد الأدنى للأجور، الذى من المفترض أن يتمتع به جميع العاملين بالإدارات الحكومية, قوبل هذا القانون بالرفض التام من جهة المختصين بالهيئة, استنادًا إلى أن الهيئة المصرية العامة للمساحة هي هيئة اقتصادية مستقلة, مما يعرض العاملين بها للتجاهل والظلم البين، قائلا:"مستمرون في إضرابنا حتى يتم تطبيق الحد الأدنى علينا أسوة بباقي موظفى الدولة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة