مصطفى بكرى يغادر مكتب النائب العام بعد تقدمه ببلاغ ضد باسم يوسف

السبت، 22 فبراير 2014 12:56 م
مصطفى بكرى يغادر مكتب النائب العام بعد تقدمه ببلاغ ضد باسم يوسف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى

كتب أحمد حربى
غادر الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، دار القضاء العالى بعد زيارة استغرقت ساعة تقريبا أثناء توجهه إلى مكتب النائب العام، حيث التقى المستشار هشام بركات وتقدم ببلاغ ضد باسم يوسف ورئيس مجلس إدارة قناة "إم بى سى مصر"، والمدير العام ورئيس ومدير القناة نفسها.

كما التقى بكرى المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد فى مكتبه، والمستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق للاطمئنان عليهما، ثم غادر المكان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة