مرسى يرفض إثبات حضوره خلال جلسة محاكمته فى قضية "وادى النطرون"

السبت، 22 فبراير 2014 12:58 م
مرسى يرفض إثبات حضوره خلال جلسة محاكمته فى قضية "وادى النطرون" مرسى

كتبت نرمين سليمان و أحمد إسماعيل
طالب الدكتور محمد سليم العوا، قيادات الإخوان جميع المتهمين فى قضية وادى النطرون، بالهدوء داخل قفص الاتهام وذلك عقب هتافهم ضد الجيش.

وكانت المحكمة قد فتحت الميكروفونات لإثبات حضور المتهمين، وتمكينهم من الرد على هيئة المحكمة فور نداء أسمائهم، وللمرة الأولى قامت قيادات الإخوان من بينهم محمد بديع وسعد الكتاتنى بالرد على هيئة المحكمة، وإثبات حضورهم فى الجلسة عدا مرسى الذى رفض إثبات حضوره.


موضوعات متعلقة


وصول جميع المتهمين بقضية وادى النطرون واستعدادات لنقل مرسى

25 تشكيل أمن مركزى و20 مجموعة قتالية لتأمين محاكمة مرسى

الداخلية: سنواجه محاولات إثارة الشغب خلال محاكمة مرسى بكل حسم

اليوم.. ثانى جلسات محاكمة مرسى وقيادات الإخوان فى الهروب من السجن


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة