"مرسى" لـ"المحكمة": "أحييكم.. ولكنكم أنتم لستم محكمتى"

السبت، 22 فبراير 2014 01:31 م
"مرسى" لـ"المحكمة": "أحييكم.. ولكنكم أنتم لستم محكمتى" مرسى

كتب نرمين سليمان وأحمد إسماعيل
قام الرئيس السابق محمد مرسى، بتحية رئيس المحكمة المستشار شعبان الشامى، لإتاحته الفرصة للمتهمين بالتحدث"، مضيفا:"والتحية واجبة للجميع والشعب المصرى بأكمله".

وحرض مرسى من داخل القفص على ضرورة استمرار التظاهر، قائلا باللغة الإنجليزية:"ما بنى على باطل فهو باطل".

كما ادعى الرئيس السابق أن المحكمة غير مختصة ولائيا بنظر القضية قائلا، "أنتم لستم محكمتى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة