ضباط الشرقية يطالبون وزير الداخلية بتأمين مساكن الضباط

السبت، 22 فبراير 2014 06:33 م
ضباط الشرقية يطالبون وزير الداخلية بتأمين مساكن الضباط دورية أمنية ـ أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب
طالب ضباط الشرقية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتأمين مساكن الضباط وخاصة بعد استهداف ضابط الأمن الوطنى أسفل منزله بعدد 4 طلقات، واغتيال 7 من أفراد الشرطة وإصابة 7 من رجال الجيش والشرطة فى حوادث سابقة.

الجديد بالذكر أن الشرقية تشهد موجة من الحوادث الإرهابية والاغتيالات بشكل يومى كان آخرها قيام مجهولين بإشعال النيران بسيارة الملازم أول محمد النجار معاون مباحث قسم ثانى الزقازيق فجر اليوم أسفل منزله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة