تواصل إضراب العاملين بالأوقاف فى الغربية لليوم السادس على التوالى

السبت، 22 فبراير 2014 02:31 م
تواصل إضراب العاملين بالأوقاف فى الغربية لليوم السادس على التوالى صورة أرشيفية

الغربية – محمد عز
واصل العاملون بهيئة الأوقاف المصرية، إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالى، للمطالبة بصرف الحافز الذى تم خصمه من مرتباتهم.

وكان العاملون بهيئة الأوقاف قد أكدوا أنه تم خصم حوافزهم، حيث انخفضت بنسبة 50% فى الوقت الذى يتم فيه صرف مكافآت لأشخاص بعينهم، قد تصل إلى 20 ألف جنيه – وفقاً لقولهم -.

وقال محمد موسى أحد منظمى الإضراب لـ"اليوم السابع" إن رئيس الهيئة وافق على صرف 400 جنيه مكافأة فورية للعاملين، وصرف حافز الشهر القادم مقابل فض الإضراب، وهو ما رفضه العمال، مطالبين بتحديد حافز ثابت لجميع العاملين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة