بنزيمة: هدفى الفوز بكل شئ.. والمنافسة على الليجا ستظل حتى النهاية

السبت، 22 فبراير 2014 11:10 ص
بنزيمة: هدفى الفوز بكل شئ.. والمنافسة على الليجا ستظل حتى النهاية كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى
أكد الفرنسى كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الأسبانى، أن هدفه الفوز بكل البطولات هذا الموسم على المستوى المحلى والأوروبى.

وقال بنزيمة فى تصريحات خاصة لصحيفة "ماركا" الأسبانية "هدفى هو الفوز بكل شئ هذا الموسم".

وعن صافرات الاستهجان التى تعرض لها المهاجم الفرنسى من جانب بعض مشجعى الريال مع بداية الموسم الجارى بسبب تراجع مستواه، علق بنزيمة قائلًا "كانت الصافرات ضدى فى البيرنابيو صعبة للغاية، ولكننى نجحت فى تجاوز كل هذه المصاعب بفضل دعم زيدان لى".

وعن مدربه كارلو أنشيلوتى، قال بنزيمة "مع أنشيلوتى بإمكانك إحكام السيطرة على الكرة ومجريات المباراة حتى النهاية، وأرى أن المنافسة بالليجا صعبة للغاية وستظل على هذا الوضع حتى النهاية".

وأنهى بنزيمة تصريحاته قائلًا "أنا سعيد هنا مع ريال مدريد، أفكر فقط فى فريقى، وأعتقد أن هذا العام سيكون المفضل بالنسبة لى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة