إضراب العاملين بـ"النقل العام" للمطالبة بتحقيق مطالبهم

السبت، 22 فبراير 2014 10:08 ص
إضراب العاملين بـ"النقل العام" للمطالبة بتحقيق مطالبهم صورة أرشيفية

كتب محمد محسوب
دخل عدد من العاملين بهيئة النقل العام فى إضراب جزئى اليوم الأحد، على مستوى جراجات 3 محافظات الهيئة للرد على تجاهل الحكومة لمطالبهم.

وقال أحد العاملين بالهيئة إن مطالب العمال يطالبون بصرف مقابل أعباء وظيفية للعاملين بالهيئة بالإضافة لاعتماد البدلات المنصوص عليها بلائحة شئون العاملين ومؤداها صرف بدل مخاطر وعدوى وإدراجها ضمن الراتب.

وأضاف أن لجوء العاملين بالهيئة للإضراب جاء بعد تجاهل الحكومة لمطالبهم وردها الحكومة الخطابات المرسلة لها من النقابة وتضمنت مطالب للعمال وتم رفضها وتم الرد بأن ليس للهيئة مخصصات لدى وزارة المالية وأن عليهم الاعتماد على الموازنة الخاصة بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة