محمد يوسف يكشف دعم ميدو للأهلى قبل لقاء السوبر

الجمعة، 21 فبراير 2014 10:07 م
محمد يوسف يكشف دعم ميدو للأهلى قبل لقاء السوبر محمد يوسف

كتب عاطف العربى
كشف محمد يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن دعم أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، للأهلى قبل لقاء السوبر الأفريقى الذى خاضه المارد الأحمر أمام الصفاقسى التونسى أمس الخميس، والذى انتهى بفوز الأهلى بنتيجة 3-2.

وأوضح "يوسف" خلال حواره لقناة الأهلى أن ميدو أرسل رسالة له على هاتفه الشخصى أوضح خلالها أن الأهلى الفريق الأفضل وقادر على حسم اللقب الأفريقى لصالحه، وتوجه يوسف بالشكر لميدو على دعمه ومساندته للأهلى الذى كان يمثل مصر فى هذا اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة