مباحث الضرائب تضبط 26 حالة تهرب بقيمة 52 مليون جنيه خلال 24 ساعة

الجمعة، 21 فبراير 2014 11:14 ص
مباحث الضرائب تضبط 26 حالة تهرب بقيمة 52 مليون جنيه خلال 24 ساعة محمد ابراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
شن ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء بلال سعد، مدير الإدارة، وبالاشتراك مع مديريات الأمن، حملات أمنية موسعة، استهدفت ضبط كافة صور التهرب الضريبى، التى من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومى للبلاد.

وأسفرت الحملات التى قادها اللواء هشام العراقى، وكيل الإدارة العامة لمباحث مكافحة الضرائب، خلال 24 ساعة فى مجال الضرائب العامة، عن ضبط (26) حالة تهرب ضريبى مؤيدة مستندياً, شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة ، بلغت فيها جملة المعاملات مبلغ ( 52,219,146 جنيه.

وتمكنت الحملات فى مجال التهرب الجمركى من ضبط سيارتان لمخالفتهما قانون الإعفاءات، وضبط سيارتان محملتان ببضائع أجنبية الصنع دون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها، وفى مجال الضرائب العقارية تم ضبط (32) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية، وتم تنفيذ 9 أحكام قضائية متنوعة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة