عناصر طالبان يهاجمون مركز شرطة شرق كابول

الجمعة، 21 فبراير 2014 08:54 ص
عناصر طالبان يهاجمون مركز شرطة شرق كابول صورة ارشيفية

كابول (د.ب.أ)
هاجم ثلاثة انتحاريين من حركة طالبان فى ساعة مبكرة من صباح اليوم "الجمعة" مركزا للشرطة شرق العاصمة الأفغانية كابول.

وقال صديق صديقى، المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية "فى البداية فجر أحد المهاجمين سيارته المفخخة عند بوابة مركز الشرطة فى منطقة ساروبى".

وأضاف "وقام الانتحاريان الآخران اللذان كانا يرتديان ملابس نسائية بإطلاق النار على رجال الشرطة عند البوابة"، مضيفا أن ثلاثة رجال شرطة أصيبوا فى الهجوم الذى وقع فى ساروبى التى تقع على بعد قرابة أربعين كيلومترا شرق العاصمة".

وذكر المتحدث أن جميع المهاجمين لقوا حتفهم بالرصاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة