قررت الجمعية العمومية للنادى الأوليمبى زيادة رواتب المدير التنفيذة ومراقب الحسابات خلال الاجتماع الذى عقد الثانية ظهرا، بحضور 255 عضوا، وهم ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق توقيع كشوف الحضور اليوم الجمعة، وتجاهل الكثيرون من الأعضاء حضور الاجتماع، واكتفوا بالجلوس فى حديقة النادى بعد توقيعهم على كشوف الحضور منعا لعقوبة الغرامة.
التفاصيل على "كايرو كورة"..
عمومية الأوليمبى ترفض زيادة راتب المدير التنفيذى ومراقب الحسابات
الجمعة، 21 فبراير 2014 08:35 م
طارق السيد رئيس النادى الأوليمبى