طبيب يتهم مجلس النقابة بالكذب والتفاوض مع الوزارة على لائحة مرفوضة

الجمعة، 21 فبراير 2014 03:10 م
طبيب يتهم مجلس النقابة بالكذب والتفاوض مع الوزارة على لائحة مرفوضة نقابة الاطباء

كتب وليد عبد السلام
اتهم الدكتور يحيى هزاع، طبيب بمستشفى بنها العام مجلس النقابة العامة بالكذب والتدليس على الأطباء بشـأن التفاوض مع وزارة الصحة.

وقال إن المجلس يذهب لوزارة الصحة لصياغة اللائحة التنفيذية لقانون الحوافز المرفوض أصلاً من الأطباء.

وقال هزاع- خلال الجمعية العمومية الطارئة اليوم- إن الأطباء انتخبوا مجلس النقابة ليحصل لهم على حقوقهم، ولكن "الجمل تمخض فولد فأرا"، وطالب بإضراب جزئى مفتوح لمدة أسبوعين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة