قال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى، إنه تم إلقاء القبض على عدد من عناصر جماعة الإخوان المسلمين، شاركوا فى تظاهرات اليوم عقب أداء صلاة الجمعة، وقام اثنان منهم، بإشعال سيارة ضابط الشرطة محمد القاضى الضابط بإدارة مرور الإسكندرية أثناء تواجدها أمام منزله بمنطقة السيوف.
وكانت اشتباكات قد وقعت بين عدد من الأهالى وعناصر الجماعة الإرهابية أثناء تنظيمهم مسيرة بمنطقة سيدى بشر.