أعلن عدد من الوزراء والمسئولون فى دولة الإمارات وخاصة فى دبى، الذهاب إلى مكاتبهم عبر المواصلات العامة ضمن مبادرة "دوام بلا مركبات".. ممكن حكومتنا تقتدى بحكومة الإمارات.. ليه ﻷ.. وفى هذه الحالة د. حازم الببلاوى ووزراؤه يذهبون لعملهم بالوزارة مستقلين توكتوك أو متشعبطين فى أوتوبيس أو المترو.. وفى هذا فوائد جمة لكل الأطراف.
المواطنون لن يروا المواكب المستفزة وأسطول السيارات والحراسات الخاصة بالببلاوى ووزرائه.. أيضا سيؤدى ذلك للترشيد فى استهلاك المال العام.. والأهم هو مشاركة الببلاوى ووزرائه ليتعرفوا على مشاكل المواطنين عن قرب بدلا من الجلوس فى مكاتبهم المكيفة والاعتماد فقط على مراكز استطلاع الرأى.. والأهم من ذلك كله، أن الببلاوى هيجى يوم ويركب جنبى فى التوكتوك!؟
زياد مرزوق يكتب: عندما يذهب د.الببلاوى للوزارة فى "التوكتوك"؟
الجمعة، 21 فبراير 2014 08:07 م
حازم الببلاوى