تجدد الاشتباكات بين الأهالى والإخوان أعلى كوبرى النعام

الجمعة، 21 فبراير 2014 04:48 م
تجدد الاشتباكات بين الأهالى والإخوان أعلى كوبرى النعام جانب من الاشتباكات

كتب - عبد اللطيف صبح - تصوير حسن محمد وحازم عبد الصمد ومصطفى السيد وخالد بيومى
تجددت، منذ قليل، الاشتباكات بين الأهالى وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بعد تجمعهم مرة أخرى أعلى كوبرى النعام، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة.

فيما أطلقت قوات الأمن، قنابل الغاز المسيل للدموع على عناصر الإخوان أعلى كوبرى النعام لتفريقهم وفض الاشتباكات مع الأهالى.




















































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة