تقدم الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برنامج "تطوير الأداء الحكومى فى تقديم الخدمات العامة"، وذلك بكلية الشئون الدولية والسياسات العليا بالجامعة الأمريكية.
يهدف البرنامج إلى دعم قرارات الأجهزة الحكومية واستجابتها لاحتياجات المواطنين، فتح قنوات للتواصل بين المسئولين الحكوميين والمجتمع المدنى ووسائل الإعلام، والاتحادات العمالية.
ويقام البرنامج على محورين، الأول عن "الدعوة لإصلاح السياسات العامة" فى الفترة من 27 إلى 29 مايو القادم، ومن 3 إلى 5 يونيه، ويشتمل على أربعة ورش عمل، وسيتم فتح باب التقدم لهذا المحور يوم الاثنين 24 فبراير الجارى، وآخر موعد للتسجيل الخميس 27 مارس. القادم.
أما المحور الثانى من البرنامج عن "الشباب واحتياجات سوق العمل" فى الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، ومن 16 إلى 18 سبتمبر القادم، ويشمل 3 ورش عمل وسيتم فتح باب التقدم للبرنامج يوم الثلاثاء 20 مايو إلى الأحد 22 يونيو.
ويشترط فى التقدم للبرنامج الإلمام باللغة الإنجليزية وألا يتعدى السن 45 سنة وسيتم إعفاء المتقدم للبرنامج من الرسوم ونفقات الانتقال بالقاهرة.