بالصور..بروتوكول تعاون بين محافظة شمال سيناء وجامعتها و"صناع الحياة"

الجمعة، 21 فبراير 2014 03:25 م
بالصور..بروتوكول تعاون بين محافظة شمال سيناء وجامعتها و"صناع الحياة" جانب من جلسة توقيع البروتوكول

العريش ـ محمد حسين
وقعت محافظة شمال سيناء ومؤسسة صناع الحياة وجامعة سيناء، اليوم الجمعة، بروتوكول تعاون مشترك لتنفيذ مشروعات تنموية بمختلف أنحاء المحافظة.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والداعية عمرو خالد رئيس مؤسسة صناع الحياة، وممثل عن جامعة سيناء.

وأشاد محافظ شمال سيناء، بجهود مؤسسة صناع الحياة، معربا عن أمله أن تستفيد المحافظة من تلك الجهود.

وقال الداعية عمرو خالد إن الشباب المتطوعين بالمؤسسة هم من يقودون العمل على أرض سيناء بعد معرفة احتياجات المنطقة الفعلية .











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة