وقام بتوقيع البروتوكول كل من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والداعية عمرو خالد رئيس مؤسسة صناع الحياة، وممثل عن جامعة سيناء.
وأشاد محافظ شمال سيناء، بجهود مؤسسة صناع الحياة، معربا عن أمله أن تستفيد المحافظة من تلك الجهود.
وقال الداعية عمرو خالد إن الشباب المتطوعين بالمؤسسة هم من يقودون العمل على أرض سيناء بعد معرفة احتياجات المنطقة الفعلية .


