الجونة يقرر تجميد مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة أمام المحلة

الجمعة، 21 فبراير 2014 06:07 م
الجونة يقرر تجميد مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة أمام المحلة فريق الجونه

كتب رامى ناجى
علقت إدارة نادى الجونة مستحقات الفريق و مكافآت الفوز على الأهلى، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار مباراة العاشر من مسابقة الدورى الممتاز، بعد الهزيمة التى تلقاها أمام المحلة، فى إطار الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى.

وربطت الإدارة الإفراج عن مستحقات اللاعبين والمكافآت الخاصة بمباراة الأهلى، بالفوز فى مباراتين متتاليتين فى مسابقة الدورى، وتحسن الأداء، من أجل تعديل ترتيب الفريق فى جدول الدورى الممتاز، بعد أن تراجع إلى المركز قبل الأخير فى المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة