وفد من كبرى شركات السياحة اليابانية يزور الأقصر

الخميس، 20 فبراير 2014 10:36 م
وفد من كبرى شركات السياحة اليابانية يزور الأقصر ديوان محافظة الأقصر أرشيفية

الأقصر - مصطفى جبر
وصل إلى محافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، وفد من كبرى الشركات السياحية اليابانية وعلى رأسها شركة " gtd " للوقوف على الحالة الأمنية بالمحافظة تمهيدا لتفويج مجموعات سياحية يابانية إليها.

وتأتى هذه الزيارة بهدف الوقوف على آخر المستجدات بالمحافظة وإعداد تقرير للخارجية اليابانية والجهات والمنتديات السياحية باليابان تحت رعاية شركة "ساكوره" وهيئة تنشيط السياحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة