موظفو الشهر العقارى يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثالث

الخميس، 20 فبراير 2014 12:35 م
موظفو الشهر العقارى يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثالث اضراب موظفو الشهر العقارى

كتبت نورهان حسن
واصل موظفو الشهر العقارى التابع لوزارة العدل اليوم الخميس، إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالى، للمطالبة بالمساواة بالجهات التابعة للوزارة كمصلحتى الطب الشرعى والخبراء، والمحاكم ومساواتهم بهيئة قضايا الدولة، فى المقابل سادت حالة من التذمر للمواطنين الذين حضروا بمكاتب الشهر العقارى لإنهاء أوراقهم.

وأوقف الموظفون العمل وأغلقوا الأبواب، مطالبين بزيادة الإعاشة ورعاية العلاج وتأمين مقرات الشهر العقارى، مؤكدين أنهم لم يتنازلوا عن حقوقهم أيا كان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة