محافظ القليوبية يستقبل أعضاء رابطة المرأة العربية

الخميس، 20 فبراير 2014 11:21 ص
محافظ القليوبية يستقبل أعضاء رابطة المرأة العربية المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

كتب خالد حجازى وأحمد عبد الهادى بكير
استقبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أعضاء رابطة المرأة العربية بديوان عام المحافظة، وقام أعضاء الرابطة باستعراض أهدافهم والتعرف على أنشطتهم فى مجال المساعدات التى تقدمها لخدمة المجتمع، وقد عرضت الرابطة بعض المساعدات التى تقدمها للمواطنين مثل تقديم أجهزة كهربائية لدار المسنين ببنها، وكذا المساعدات الكثيرة التى تقدمها لمدرسة الأمل للصم والبكم مثل أجهزة الكمبيوتر والريسيفر والوسائل التعليمية والتليفزيون، بالإضافة إلى الأقمشة والستائر وغيرها من احتياجات المدرسة بعرب جهينة بشبين القناطر، فضلا عن المساعدات التى تقدمها لمدرسة النور للمكفوفين ببنها، والتى تتمثل فى الستائر والبطاطين وأطقم المفروشات وبعض الأجهزة الكهربائية التى تحتاجها المدرسة .

ووجه المحافظ كل الشكر والتقدير للرابطة وأثنى على أعمالهم، وعلى هامش اللقاء وجه محافظ القليوبية الدعوة إلى رجال الأعمال بالقليوبية للمساهمة فى الأنشطة المجتمعية، والوقوف بجانب الرابطة فى تلك المجالات الخيرية التى تقدم خدمات جليلة للمجتمع بالقليوبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة