طائرة بتروجيت تخسر من كاظمة الكويتى 3/1 فى البطولة العربية

الخميس، 20 فبراير 2014 11:49 م
طائرة بتروجيت تخسر من كاظمة الكويتى 3/1 فى البطولة العربية فريق بتروجيت

كتبت ندى مجاهد
خسر فريق الكرة الطائرة بنادى بتروجت، بقيادة خالد عباس، المدير الفنى، من نظيره كاظمة الكويتى بنتيجة 3/1 فى مباراة تحديد المراكز من التاسع إلى الثانى عشر بالبطولة العربية للأندية، المقامة حاليًا فى تونس، وتستمر منافستها حتى يوم 22 فبراير الحالى.

يذكر أن الفريق البترولى قد فاز على السيب العمانى بنتيجة 3/2 فى الدور الأول بعد الخسارة من الأهلى القطرى بنتيجة 3/1، واتحاد مصراتة الليبى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومن المقرر أن يتقابل غدا مع فريق أهلى بنغازى الليبى فى مباراة تحديد المركزى الحادى عشر والثانى عشر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة