قامت إدارة المرافق بالسويس اليوم، الخميس، بحملة موسعة بالمنطقة القريبة لإدارة الدفاع المدنى بحى الأربعين وشارع رئيسية بالمحافظة لإزالة الإشغالات والتعدى على أراضى الدولة من قبل البائعين الجائلين.
وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إن القوات ستواصل حملتها لإزالة التعديات غدًا وخلال الأسبوع القادم وهناك خطة موسعة لاستمرار حمالات الإشغالات على مستوى أحياء المحافظة.
حملة لإزالة الإشغالات بجميع أحياء محافظة السويس
الخميس، 20 فبراير 2014 01:56 م
أرشيفية