حسام البدرى يختار 27 لاعبًا عقب نهاية معسكر "التصفية"

الخميس، 20 فبراير 2014 01:09 م
حسام البدرى يختار 27 لاعبًا عقب نهاية معسكر "التصفية" حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

كتب محمد ربيع
اختار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، 27 لاعبًا، من أصل 61 لاعبًا، تم اختيارهم للانضمام للمعسكر الأول، الذى انتهى اليوم بعدما استمر لمدة 4 أيام.

وسيعلن البدرى أسماء الـ 27 لاعبًا، الذين استقر عليهم، قبل موعد المعسكر المقبل، المقرر إقامته أخر الشهر الجارى، وسينضم اللاعبون المختارون، للاعبى الأهلى، وإنبى، وبعض أندية الممتاز، الذين لم يشاركوا فى معسكر اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة