النجم الساحلى سر غياب "بركات" عن مؤازرة الأهلى فى السوبر الإفريقى

الخميس، 20 فبراير 2014 10:53 ص
النجم الساحلى سر غياب "بركات" عن مؤازرة الأهلى فى السوبر الإفريقى محمد بركات نجم الأهلى المعتزل

كتب عاطف العربى
كشف محمد بركات لاعب نادى الأهلى المعتزل عن سر قراره بعدم حضوره مباراة السوبر الإفريقى اليوم لمؤازرة فريقه أمام الصفاقسى التونسى من الملعب، بأنه لا يحضر المباريات النهائية فى الملعب.

أكد بركات، أن النهائى الوحيد الذى حضره من المدرجات لإيقافه كان فى عام 2007 أمام النجم الساحلى التونسى بدورى أبطال إفريقيا خسره الأهلى 1-3 وفقد لقب البطولة رغم التعادل السلبى بتونس لذلك لم يحضر المباريات النهائية فى المدرجات للشد من أزر زملائه من وقتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة