أحمد فتحى: اعتزال جمعة خسارة كبيرة للكرة المصرية

الخميس، 20 فبراير 2014 11:01 م
أحمد فتحى: اعتزال جمعة خسارة كبيرة للكرة المصرية أحمد فتحى

كتب فتحى الشافعى
أعرب أحمد فتحى، لاعب الأهلى، عن حزنه الشديد لقرار وائل جمعة بالاعتزال بعد نهاية الموسم الحالى، وذلك عقب تتويج الأهلى ببطولة كأس السوبر الأفريقى، بعدما تغلب على فريق الصفاقسى التونسى اليوم بنتيجة 3/2 على استاد القاهرة.

وقال "فتحى"، فى تصريحات خاصة، إن اعتزال جمعة خسارة كبيرة للملاعب المصرية، وكان الصخرة وائل جمعة قد أعلن اعتزاله بعد انتهاء الموسم الحالى، وذلك عقب تتويجه مع الأهلى بكأس السوبر الأفريقى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة