"الشباب والرياضة" بالقليوبية: تطوير 33 ملعبا بتكلفة 450 مليون جنيه

الأحد، 02 فبراير 2014 12:07 م
"الشباب والرياضة" بالقليوبية: تطوير 33 ملعبا بتكلفة 450 مليون جنيه ملاعب مركز شباب- أرشيفية
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسن الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه تم تخصيص 450 مليون جنيه، لتطوير 33 ملعبا، وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم "الأحد"، أن هناك خطة لتطوير جميع مراكز الشباب بالمحافظة، حيث تم الانتهاء من تطوير 9 ملاعب، بتكلفة 2 مليون جنيه.

وأشار إلى أن هناك اهتماما بالمعاقين، وذلك من خلال تقديم الخدمات والأجهزة الرياضية، لممارسة الألعاب الرياضية، مشددا على أنه لا يتوانى فى محاسبة المقصرين على إهمالهم.

وأوضح الديب أن هناك أكثر من 50 مركز شباب على مستوى المحافظة انضموا فى برنامج التطوير، بالإضافة لوجود برتوكول تعاون، تم مع البنية التعليمية وجهاز الخدمة الوطنية "الجيش" وجهاز التعمير لتطوير هذه المراكز.

وأضاف: "تم تطوير واستلام 15 مركزا، وتم عمل ملاعب نجيل صناعى وهناك 15 آخرون فى بصدد استلامهم, وحوالى 32 مركز شباب، جارى عمل الإجراءات"، مشيرا إلى أن هناك خطة إضافية بمبلغ 2 مليون جنيه، ويضم التطوير المقرات ودورات مياه، ومقرات مركز الشباب المتهالكة، وترميمات فى حدود الإمكانيات, وهناك خطة مستقبلية على مستوى القليوبية لتطوير203 مراكز شباب بقرية، ومدينة و17 ناديا، بالمحافظة, و51 مركز شباب بالفعل، تم تسليمه، وهناك جزء تم تسليمه، وجزء آخر جارى استلامه والأخير جارى الإعداد، والتجهيز والطرح طبقا للبروتوكول مع الجهات المنفذة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هناك أنشطة تقوم بها المديرية، حيث دورى مراكز الشباب على مستوى المحافظة ضمن خطة مراكز الشباب، وهناك مشروع القومى للناشئين ومشروع قضية المرأة ومشروع مدارس كرة سلة، والطائرة وألعاب قوى، وبعض الأنشطة الأخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة