مشادة بين عضو مجلس إدارة الإسماعيلى وأحد الصحفيين

الأربعاء، 19 فبراير 2014 05:31 م
مشادة بين عضو مجلس إدارة الإسماعيلى وأحد الصحفيين النادى الإسماعيلى

الإسماعيلية ـ نانسى القاضى
دخل إبراهيم أبو على، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، فى مشادة كلامية مع أحد الصحفيين، الذى كان متواجدا بالنادى لتغطية مؤتمر الصلح بين حسين أبو السعود عضو الدراويش ومدربى قطاع الناشئين.

ووصلت المشادة بين عضو الإسماعيلى والصحفى إلى اشتباك بالأيدى والألفاظ، لكن سرعان ما تدخل كل من عاطف عبد العزيز وبديع أبو على أعضاء الدراويش، إضافة إلى خالد فرو نائب رئيس النادى، لاحتواء الأزمة القائمة بينهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة