طلاب التيار الشعبى يطالبون الحكومة بالاستقالة بسبب تأجيل الدراسة

الأربعاء، 19 فبراير 2014 09:51 م
طلاب التيار الشعبى يطالبون الحكومة بالاستقالة بسبب تأجيل الدراسة حازم الببلاوى رئيس الوزراء

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
رفض محمود صفوت، عضو المكتب المركزى لطلاب التيار الشعبى، قرار مجلس الوزراء بتأجيل الدراسة بالجامعات والمدارس أسبوعين، على أن تبدأ 8 مارس المقبل، قائلا: "إن لم تملك الحكومة الحلول اللازمة لبدء الدراسة والسيطرة على الأزمة فى الجامعات عليها تقديم استقالتها، وعدم اللجوء لأقصر الطرق".

وطالب "صفوت" بمد فترة الدراسة بالفصل الدراسى الثانى لاحتواء هذا التأجيل وعدم تكدس المناهج على الطلاب، مؤكدا أن أى قرار استثنائى يمس استقلال الجامعات، ومن بينها دخول الشرطة أو غيرها، مرفوضا شكلا وموضوعا"، وتابع لـ"اليوم السابع": شهر الإجازة فى منتصف العام كان كافيا لترميم المدن وتأمين المنشآت.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة