سفارة السويد تعبر عن أسفها للهجوم على الحافلة السياحية فى طابا

الأربعاء، 19 فبراير 2014 12:01 م
سفارة السويد تعبر عن أسفها للهجوم على الحافلة السياحية فى طابا صورة أرشيفية

(أ ش أ)
عبرت سفارة السويد فى القاهرة عن أسفها الشديد للهجوم، الذى استهدف الحافلة السياحية فى طابا.

وأضافت السفارة السويدية، فى بيان وزعته اليوم الأربعاء، أنه لم يكن هناك أى مواطن سويدى على متن هذه الحافلة، معربة عن تعازيها لأسر الضحايا الذى فقدوا فى هذا الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة