عبرت سفارة السويد فى القاهرة عن أسفها الشديد للهجوم، الذى استهدف الحافلة السياحية فى طابا.
وأضافت السفارة السويدية، فى بيان وزعته اليوم الأربعاء، أنه لم يكن هناك أى مواطن سويدى على متن هذه الحافلة، معربة عن تعازيها لأسر الضحايا الذى فقدوا فى هذا الحادث.
سفارة السويد تعبر عن أسفها للهجوم على الحافلة السياحية فى طابا
الأربعاء، 19 فبراير 2014 12:01 م
صورة أرشيفية