"الوسط" يعزى أهالى ضحايا حادث "سانت كاترين"

الأربعاء، 19 فبراير 2014 07:58 م
"الوسط" يعزى أهالى ضحايا حادث "سانت كاترين" حادث سانت كاترين

كتب محمود عثمان
تقدم حزب الوسط بخالص التعازى لأسر ضحايا جبال "سانت كاترين"، مشيرًا إلى أن هذا الحادث المؤسف يضاف إلى سلسلة الحوادث التى تجسد كل ما تحمله معانى الإهمال والتقصير من كلمات.

وأكد الحزب فى بيان له، اليوم، أن تلك الحادثة تبرهن على استمرار السلطة الحاكمة فى تجاهل قيمة الإنسان المصرى وكرامته والتدنى المستمر فى جميع السياسات الخدمية والأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة