لليوم الثانى..

العاملون بالشهر العقارى بالشرقية يواصلون إضرابهم عن العمل

الأربعاء، 19 فبراير 2014 11:15 ص
العاملون بالشهر العقارى بالشرقية يواصلون إضرابهم عن العمل صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
واصل العاملون بمأموريات الشهر العقارى بمحافظة الشرقية إضرابهم عن العمل، لليوم الثانى على التوالى، فى إطار إضراب عام بالمحافظات، للمطالبة بالمساواة بالجهات القضائية.

وامتنع الموظفون عن تأدية الخدمات للمواطنين، وتجمعوا أمام مكتب وكيل الوزارة للتظاهر.

وقال ضيف النجار، عضو نادى العاملين بالشهر العقارى، إننا مستمرون فى إضرابنا عن العمل حتى تحقيق مطالبنا، مستنكرا البيان الصادر بالأمس حول إضرابهم، مؤكدا أنه جاء مغايرا للحقيقة تماما.

وكان إضراب العاملين للمطالبة بمساواتهم بنظرائهم من الهيئات القضائية التابعة ماليا للوزارة، وتوفير أمن للمكاتب، وعدم توفير أدوات للعمل بها كالأوراق والأحبار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة