الخارجية البولندية تحذر مواطنيها من السفر لأوكرانيا

الأربعاء، 19 فبراير 2014 06:48 م
الخارجية البولندية تحذر مواطنيها من السفر لأوكرانيا وزير الخارجية البولندى رادوسلاف سيكورسكى

وارسو (د ب أ)
حذرت الخارجية البولندية مواطنيها من السفر للجارة أوكرانيا، وذلك فى ضوء تفاقم الوضع هناك على خلفية أحداث العنف التى شهدتها البلاد، بسبب إقدام قوات الأمن الأوكرانية على فض المعارضين المعتصمين فى ميدان الاستقلال بالقوة مما أودى بحياة أكثر من عشرين شخصا.

وناشدت الخارجية البولندية رعاياها فى أوكرانيا فى بيان لها على الإنترنت اليوم الأربعاء، تجنب المبانى الحكومية والأماكن التى تشهد حشودا بشرية.

ونصحت الخارجية مواطنيها التخلى عن أى خطط بشأن السفر لأوكرانيا وخاصة للعاصمة كييف ومدينة لفيف.

وعرضت شركة "لوت" البولندية للطيران وهيئة السكك الحديدية "بى كيه بى" على عملائها إلغاء تذاكر السفر التى سبق لهم حجزها أو تغيير موعد السفر إلى موعد لاحق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة