"التعليم" تعد معلمى "الجيزة" بالتعيين بعد تظاهرهم أمامها

الأربعاء، 19 فبراير 2014 01:47 م
"التعليم" تعد معلمى "الجيزة" بالتعيين بعد تظاهرهم أمامها صورة أرشيفية

تفاوض وفد من معلمى محافظة الجيزة، والمتظاهرين أمام وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بالتثبيت، مع سيد شعبان مدير مكتب الوزير، بعد أن طالبوا بمقابلة مستشار الوزير، و تم إبلاغهم انه فى اجتماع بالوزارة.

وقد أسفر التفاوض على وعد بتعيين 1200 منهم، لمن أكمل سنة من العمل بالعقود المؤقتة.

فيما وقعت مشادات كلامية، بعد خروج وفد المعلمين إلى باقى المتظاهرين، الذين أصروا على مقابلة مستشار الوزير، مؤكدين عدم مغادرتهم من أمام البوابة الرئيسية للوزارة إلا بعد مقابلته.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة