أهالى طوخ يتضررون من بناء محطة محمول بقرية إمياى

الأربعاء، 19 فبراير 2014 09:33 ص
أهالى طوخ يتضررون من بناء محطة محمول بقرية إمياى صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
تضرر بعض الأهالى بقرية أمياى التابعة لمركز طوخ من قيام أحد الأهالى بإنشاء برج لتقوية شبكة الهاتف المحمول فوق سطح منزله، وحرر الأهالى محضر ضد صاحب المنزل لإزالة البرج وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد لطفى فتحى مأمور مركز طوخ بلاغا من سليمان أحمد سليمان 57 سنة سائق وآخرين بتضررهم من قيام المدعو عبد العزيز سعيد شرف الدين موسى 60 سنة تاجر أقفاص بالشروع فى تركيب برج تقوية لشبكة محمول أعلى منزله.

وتم اخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس المباحث بمواجهة المشكو فى حقه، وأشار إلى أنه حاصل على موافقات من الجهات المختصة بالموافقة على تركيب البرج، وتم أخذ التعهد اللازم عليه بإيقاف الأعمال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم3701 إدارى مركز طوخ لسنة 2014 ويجرى العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة