أساتذة بـ"قصر العينى": اﻷمراض النفسية زادت بعد الثورة

الأربعاء، 19 فبراير 2014 04:35 م
أساتذة بـ"قصر العينى": اﻷمراض النفسية زادت بعد الثورة صورة ارشيفية

كتبت هند عادل
قال الدكتور محمد المهدى أستاذ الطب النفسى بجامعة اﻷزهر، إن البلاد تمر بمرحلة صراع كبرى من خلال مصطلحات سياسية منتشرة كمصطلحات الفلول، الثوار العملاء حزب الكنبة، عبيد البيادة بجانب العسكر والخرفان عبر وسائل الإعلام.

وقالت الدكتورة ريم الفقى خلال مؤتمر "نحو صحة نفسية أفضل بعد الثورة المصرية" بقصر العينى، إن الأمراض النفسية زادت بعد الثورة، وأن حالة الانفلات الأمنى ساعدت فى انتشار المواد المخدرة مثل البانجو والحشيش، كذلك زادت أمراض الرهاب والفزع لدى الأطفال بسبب الأحداث السياسية.

وأضافت أن الثورة سببت غياب الرؤية والتخبط وذلك سواء للأشخاص الأسوياء أو المرضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة