وقفة احتجاجية للمدنيين العاملين بمديرية أمن كفر الشيخ

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 01:42 م
وقفة احتجاجية للمدنيين العاملين بمديرية أمن كفر الشيخ اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
شهدت مديرية أمن كفر الشيخ وقفة احتجاجية للمدنيين العاملين بمديرية أمن كفر الشيخ، للمطالبة بحقوقهم أسوة بأمناء الشرطة والأفراد الذين استجابوا للواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لمطالبهم والذين فضوا اعتصامهم أمس الأول.

وأكد المتظاهرون أننا نطالب بالحد الأدنى ومساواتنا برجال الشرطة من الأمناء والأفراد، خاصة أننا نعمل فى وزارة واحدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة