شهدت مديرية أمن كفر الشيخ وقفة احتجاجية للمدنيين العاملين بمديرية أمن كفر الشيخ، للمطالبة بحقوقهم أسوة بأمناء الشرطة والأفراد الذين استجابوا للواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لمطالبهم والذين فضوا اعتصامهم أمس الأول.
وأكد المتظاهرون أننا نطالب بالحد الأدنى ومساواتنا برجال الشرطة من الأمناء والأفراد، خاصة أننا نعمل فى وزارة واحدة.
وقفة احتجاجية للمدنيين العاملين بمديرية أمن كفر الشيخ
الثلاثاء، 18 فبراير 2014 01:42 م
اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ