أكد هشام سعيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ورئيس اللجنة المنظمة لمباراة نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلى والصفاقسى التونسى المقرر إقامتها فى تمام السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، أنه كان يتمنى امتداد زيارة النجم البرازيلى بيليه فى القاهرة حتى يتمكن من حضور نهائى السوبر الأفريقى.
وكشف سعيد عن أن اللجنة المنظمة كانت تفكر فى إرسال دعوة لأسطورة البرازيل مباراة نهائى السوبر، مشددًا على أن حضوره لفعاليات ذلك اللقاء كان سيضفى مزيدًا من الأهمية ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن وانتهت زيارة بيليه للقاهرة قبل انطلاق لقاء نهائى السوبر الأفريقى.
هشام سعيد: كنت أتمنى حضور بيليه مباراة السوبر
الثلاثاء، 18 فبراير 2014 09:01 م
هشام سعيد