رفع جلسة محاكمة متهمى خلية مدينة نصر الإرهابية للاستراحة

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 01:32 م
 رفع جلسة محاكمة متهمى خلية مدينة نصر الإرهابية للاستراحة جانب من المحاكمة

كتب أحمد إسماعيل
رفعت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة محاكمة 26 متهمًا فى قضية "خلية مدينة نصر"، المتهمين بالتخطيط لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة الحيوية، وتأسيس وإدارة جماعة تنظيمية على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وذلك للاستراحة وصلاة الظهر للمتهمين وعقب ذلك استكمال سماع الشهود.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ناصر صادق بربرى وأسامة عبد الطيف بأمانة سر أحمد جاد وأحمد رضا.


موضوعات متعلقة
وصول متهمى خلية مدينة نصر لأكاديمية الشرطة وسط حراسة مشددة

قاض خلية مدينة نصر يعنف أمن الأكاديمة ويسمح للإعلاميين بتغطية الجلسة

متهمو خلية مدينة نصر يرفعون المصاحف وصور بن لادن داخل القفص


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة