رجل يحرق نفسه أمام وزارة النفط الإيرانية

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 09:59 ص
رجل يحرق نفسه أمام وزارة النفط الإيرانية حسن روحانى رئيس إيران

طهران (أ ف ب)
قام موظف فى وزارة النفط الإيرانية بإحراق نفسه الاثنين أمس، بعد زيارة للرئيس حسن روحانى، كما أوردت وسائل الإعلام بدون تحديد دافعه.

وأكد الناطق باسم الوزارة أكبر نعمة الله الحادث، لكن بدون إعطاء تفاصيل حول دوافع الرجل، والرجل البالغ من العمر 58 عاما الذى لم تكشف هويته، نقل إلى المستشفى بعيد ذلك.

وبحسب وسائل الإعلام فإن الحادث وقع بعد زيارة الرئيس روحانى إلى الوزارة، ونقلت وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية عن مصدر فى الرئاسة نفيه أى علاقة بين زيارة الرئيس وقيام الرجل بإحراق نفسه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة