"جنوب الجيزة" تنظر اليوم دعوى سفير السعودية فى قضية اقتحام السفارة

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 04:20 ص
"جنوب الجيزة" تنظر اليوم دعوى سفير السعودية فى قضية اقتحام السفارة محكمه

كتبت أسماء شلبى
تنظر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد عبد الباقى عبد الحكيم، دعوى السفير السعودى أحمد عبد العزيز عباس، ضد المتهمين باقتحام السفارة السعودية.

وأجل القاضى القضية خلال الجلسة الماضية، لإعلان باقى المدعين المتهمين فى الاعتداء على السفارة وممتلكاتها، الذين بلغ عددهم 100 متهم، بجانب المتهمين الرئيسين.

وطالبت الدعوى التى حملت رقم 935 لسنة 2012 مدنى حكومة، دائرة "10"، بتعويض السفير السعودى عما أصابه من أضرار مادية وأدبية جسيمة عند اقتحام المتهمين للسفارة، ما أحدث تلفيات وأضرار بمحتوياتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة